Back

أنواع التدريب

يمكنك الوصول إلى العديد من أنواع التدريب والدروس من خلال جامعة Genesys

تضمن لك الخيارات المرنة أن يتم تدريبك بالطريقة التي تناسب احتياجات مؤسستك بشكل أفضل. إذا كانت لديك أي تساؤلات حول التدريب المناسب لك أو إذا كنت تريد منا تصميم برنامج مخصص لشركتك، يرجى الاتصال بجامعة Genesys.

صُممت من قبل مصممين تعليميين وخبراء منتج محترفين ويقدمها فريق من المعلمين المعتمدين من ذوي المهارات العالية. تعتبر الدورات التدريبية بقيادة المعلم من Genesys وسيلة مثالية لإتقان العديد من الكفاءات الأساسية التي تحتاج إليها لتشغيل حلول Genesys التي بين يديك بشكل كامل.

محطات عمل داخل الفصول الدراسية

تم تجهيز الفصول الدراسية بمحطات عمل مهيئة مسبقًا لتطوير المختبرات والتدريبات العملية.

التفاعل مع أشخاص حقيقيين

تعاوَن مع مستخدمي Genesys الآخرين حيث يوفر لك معلمك المعتمد العمليات الرئيسية وأفضل الممارسات لمساعدتك على الاستفادة القصوى من العرض. اطرح الأسئلة واحصل على إجابة مباشرة إليك شخصيًا من خلال أحد خبراء Genesys طوال فترة دورتك التدريبية.

مختبرات الممارسة

مارس مهاراتك الجديدة، سوف تجد المهارات في بيئة مختبرية آمنة والتي تمكنك من تحويل النظرية إلى إجراء تطبيقي وذلك من خلال الدخول إلى التمارين واستكمالها في الوقت الحقيقي.

تدريب مخصص في الموقع

يمكن تقديم التدريب بقيادة المعلم كدورة مخصصة في مرافق الموقع الخاص بك أو لدينا. وهذا مثالي للمجموعات التي تصل إلى 12 طالبًا، بحيث يمكن تخصيص الدورة لجمهور معين وكذلك وفقًا للاحتياجات الخاصة بك على أساس مستوى المهارات، والمواد المشمولة، والمدة.

للتسجيل أو معرفة المزيد عن التدريب بقيادة المعلم، اتصل بممثل جامعة Genesys الإقليمي في منطقتك.

هل أنت مستعد للعثور على دورة تدريبية؟

تصفح قوائم الدورات التدريبية للعثور على الدورة التدريبية المناسبة لك. عرض جدول الدورة التدريبية >>

الفصول الدراسية الافتراضية بقيادة المعلم هي دورات مباشرة وعبارة عن جلسات بقيادة معلم وهي تقدم لك نفس الفائدة التي تتلقاها في واحدة من البيئات التقليدية لدينا في الفصول الدراسية العامة ولكن دون تكاليف ومتاعب السفر والوقت والمكوث خارج المكتب.

فوائد الفصل الدراسي الافتراضي

الحضور من أي مكان

يربطك الفصل الدراسي الافتراضي بزملائك والمعلم من خلال شبكة الإنترنت مما يتيح لك الحضور من منزلك أو مكتبك أو من أي مكان يتوفر فيه الاتصال بالإنترنت.

بدون ميزانية للسفر وبدون مشاكل

غالبًا ما تكون ميزانيات السفر هي أولى ما نذهب إليه عند انخفاض الوضع الاقتصادي. ولكن مع التقدم في التقنيات الافتراضية، لا تحتاج ذلك. استخدم المال الذي كنت ستنفقه على الرحلات الجوية وغرف الفنادق لتدريب مزيد من المستخدمين بشكل أكثر كفاءة.

إحساس الفصل الدراسي التقليدي

سيكون لديك حق الوصول إلى نفس المواد الدراسية ونفس المعلمين ونفس المحتويات التي يتم تقديمها في الدورات التدريبية التقليدية بقيادة المعلم.

التفاعل مع أشخاص حقيقيين

تم تجهيز الفصول الدراسية الافتراضية بالنصوص ورسائل الصوت والفيديو لتسمح لك بالتواصل في الوقت الحقيقي مع زملائك ومع المعلم. توجد أيضًا أدوات مثل مشاركة الشاشة والسبورة التفاعلية والاقتراع والتي توفر المزيد من التفاعل داخل الفصول الدراسية.

المختبرات الافتراضية

مارس مهاراتك الجديدة، سوف تجد المهارات في بيئة مختبرية آمنة والتي تمكنك من تحويل النظرية إلى إجراء تطبيقي وذلك من خلال الدخول إلى التمارين واستكمالها في الوقت الحقيقي.

التدريب في الفصل الدراسي الافتراضي المخصص

التدريب في الفصل الدراسي الافتراضي مثالي للمجموعات التي تصل إلى 12 طالبًا، بحيث يمكن تخصيص الدورة لجمهور معين وكذلك وفقًا لاحتياجات مستخدميك الذين يعملون عن بُعد على أساس مستوى المهارات، والمواد المشمولة، والمدة.

للتسجيل أو معرفة المزيد عن التدريب بقيادة المعلم، اتصل بممثل جامعة Genesys الإقليمي في منطقتك.

هل أنت مستعد للعثور على دورة تدريبية؟

تصفح قوائم الدورات التدريبية للعثور على الدورة التدريبية المناسبة لك. عرض جدول الدورة التدريبية >>

التدريب من خلال الفيديو عند الطلب متوفر في أي وقت أو أي مكان عندما تكون بحاجة إليه - هنا والآن. حيث تستطيع الدخول إلى أكثر المواضيع شيوعًا مع محتوى فيديو مشترك تم تطويره للاستخدام طوال الجدول الزمني الخاص بك.

فوائد التدريب من خلال الفيديو عند الطلب

الحضور من أي مكان

يتم استضافة الفيديو عند الطلب عبر الإنترنت وهو متوفر في أي مكان يوجد فيه اتصال بالإنترنت. تستطيع الحضور من منزلك أو مكتبك أو متابعة بعض الفصول في القطار خلال سفرك صباحًا.

بدون ميزانية للسفر وبدون مشاكل

غالبًا ما تكون ميزانيات السفر هي أولى ما نذهب إليه عند انخفاض الوضع الاقتصادي. ومع التدريب الجديد من خلال الفيديو، فلن تكون بحاجة إليها. استخدم المال الذي كنت ستنفقه على الرحلات الجوية وغرف الفنادق لتدريب المزيد من المستخدمين بشكل أكثر كفاءة.

الوصول الفوري إلى التدريب

لا تحتاج إلى خطة لتمكينك طوال الجدول الزمني للتدريب العام لدينا. مع التدريب من خلال الفيديو، يمكنك التحكم في موعد بدء التدريب الخاص بك وموعد أوقات الراحة. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الوقت في موضوع محدد، يمكنك دائما الإرجاع إلى الخلف وتكرار مشاهدة أي مقطع للتأكد من أنك تفهم تماما كل عملية.

الفصول الدراسية الحديثة

تم تطوير دوراتنا التدريبية من خلال الفيديو بأحدث تقنيات التدريب. قل وداعًا للمواد التعليمية التقليدية الورقية وكن محافظًا على البيئة من خلال الكتب الإلكترونية التفاعلية التي يمكنك الوصول إليها على جميع الأجهزة الخاصة بك.

للتسجيل أو معرفة المزيد عن التدريب بقيادة المعلم، اتصل بممثل جامعة Genesys الإقليمي في منطقتك.

هل أنت مستعد للعثور على دورة تدريبية؟

تصفح قوائم الدورات التدريبية للعثور على الدورة التدريبية المناسبة لك. عرض جدول الدورة التدريبية >>

دورات التعليم الإلكتروني التدريبية عند الطلب من Genesys هي وحدات تعليم ذاتي مصممة خصيصًا لتقديم التدريب قبل النشر ومعه وبعد نشر وكتدريب مرجعي. تستطيع تشغيل الدورات في مستعرض الويب ولا تحتاج إلى برمجيات خاصة.

فوائد التدريب من خلال التعليم الإلكتروني عند الطلب

الحضور من أي مكان

يتم استضافة دورات التعليم الإلكتروني عند الطلب عبر الإنترنت وهي متوفرة وتستطيع الوصول إليها في أي مكان يوجد فيه اتصال بالإنترنت. تستطيع الحضور من منزلك أو مكتبك أو متابعة بعض الوحدات في القطار خلال سفرك صباحًا.

بدون ميزانية للسفر وبدون مشاكل

غالبًا ما تكون ميزانيات السفر هي أولى ما نذهب إليه عند انخفاض الوضع الاقتصادي. ومع وحدات التعليم الإلكتروني، فلن تكون بحاجة إليها. استخدم المال الذي كنت ستنفقه على الرحلات الجوية وغرف الفنادق لتدريب المزيد من المستخدمين أو الوصول إلى المحتوى من خلال مكتبات التعليم الإلكتروني.

الوصول الفوري إلى التدريب

لا تحتاج إلى خطة لتمكينك طوال الجدول الزمني للتدريب العام لدينا. مع التعليم الإلكتروني، يمكنك التحكم في موعد بدء التدريب الخاص بك وموعد أوقات الراحة. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الوقت في موضوع محدد، يمكنك دائما إعادة زيارة فقرة معينة للتأكد من أنك تفهم تماما كل وحدة.

للتسجيل أو معرفة المزيد عن التدريب بقيادة المعلم، اتصل بممثل جامعة Genesys الإقليمي في منطقتك.

هل أنت مستعد للعثور على دورة تدريبية؟

تصفح قوائم الدورات التدريبية للعثور على الدورة التدريبية المناسبة لك. عرض جدول الدورة التدريبية >>

بُنيت خطة التمكين المخصصة هذه وفقًا لمواصفاتك وتهدف إلى تسريع الاستفادة منها. اضمن أكبر عائد على استثمارك مع أصول إدارة علامات تجارية متغيرة وتعليم إلكتروني مخصص ومحاكاة تفاعلية من جامعة Genesys.

بناء المتعة

سنقوم بتوفير المحتوى وأنت تقوم بنشر الاتصالات عبر البريد الإلكتروني والعروض والملصقات وملفات الفيديو والمراجع المكتبية المصممة بشكل احترافي، وذلك لبناء الإثارة وإشراك موظفيك على العمليات الجديدة التي تنشرها مع Genesys. قم بإضافة ألوان وشعارات شركتك لإنشاء خطة إدارة تغيير مخصصة للفِرق التي لديك.

اشترك في التدريب عند الطلب

امنح مستخدميك وحدات الفيديو عند الطلب والتعليم الإلكتروني المصممة لتوفير المهارات التي يحتاجونها لنشر ودعم حلول Genesys التي بين يديك.

قدم للمستخدمين النهائيين المحاكاة التفاعلية

والتي تبدأ من خلال عرض توضيحات المهام لوكلائك ودفع استفادتهم إلى الأمام خطوة بخطوة من خلال منحهم الفرصة لممارسة تلك الخطوات الرئيسية في بيئة آمنة. تبدو المحاكاة تمامًا مثل التطبيق المباشر الذي سيستخدمونه ولكنها تعمل في متصفح الإنترنت ولا تتطلب أي برمجيات خاصة.

يمكن للمستخدمين الحصول على نموذج محاكاة مختبر عندما يثبتوا الكفاءة لقياس مدى استيعابهم. إن تقييم الأداء وضمان الكفاءة المستمرة لدى المستخدم النهائي هو المفتاح لخلق ثقافة التعلم الناجح وتحقيق الجاهزية لدى المؤسسة وزيادة العائد على الاستثمار.

للتسجيل أو معرفة المزيد عن التدريب بقيادة المعلم، اتصل بممثل جامعة Genesys الإقليمي في منطقتك.

هل أنت مستعد للعثور على دورة تدريبية؟

تصفح قوائم الدورات التدريبية للعثور على الدورة التدريبية المناسبة لك. عرض جدول الدورة التدريبية >>

Training Types

Access Many Types of Training And Classes Through Genesys University

Flexible options ensure your training is delivered in the way that best suits your organization’s needs. If you have questions about which training is right for you, or if you would like us to design a custom program for your company, please Contact Genesys University.

Built by professional instructional designers and product experts—and delivered by a team of highly skilled, certified instructors—Genesys instructor-led courses provide an ideal way to master many of the core competencies you need to fully operate your Genesys solution.

Inside the Classroom Workstations

Classrooms are equipped with preconfigured workstations built to power through class labs and exercises.

Interaction With Real People

Collaborate with other Genesys users as your certified instructor provides key processes and best practices to help you make the most of your deployment. Ask questions and receive one-on-one time with a Genesys expert throughout your course.

Practice Labs

Practice your new-found skills in a safe and contained lab environment that lets you turn theory into action as you access and complete class exercises in real time.

Dedicated Onsite Training

Instructor-led Training can be delivered as a dedicated onsite course at your facilities or ours. Perfect for groups up to 12 students, a dedicated course can be customized for your specific audience and tailored to your needs based on skill level, material covered and duration.

To register, or learn more about instructor-led training, contact your regional Genesys University representative.

Ready to find a course?

Browse our course listings to find the course that’s right for you. View course schedule >>

Virtual Instructor-led Training classes are live, instructor-led sessions that offer you the same benefit you would receive in one of our traditional public classroom environments without the costs and hassle of travel and out-of-office time.

Benefits of the Virtual Classroom

Attend From Anywhere

The Virtual Classroom connects you to your classmates and the instructor through the Internet, allowing you to attend from your home, office, or anywhere you can get online.

No Travel Budget, No Problem

Travel budgets are often the first to go when the economy dips. And with the advances in virtualization technologies, you don’t need it. Use the money you would have spent on flights and hotel rooms to train more users more efficiently.

The Feel of a Traditional Classroom

You will have access to the same course materials, the same instructors and the same content provided in our traditional Instructor-led sessions.

Interaction With Real People

Virtual Classrooms are equipped with text, voice and video messaging to allow you to communicate in real time with your classmates and instructor. And tools like screen sharing, white boarding and polling provide even more classroom interactivity.

Virtual Labs

Practice your new-found skills in a safe and contained lab environment that lets you turn theory into action as you access and complete class exercises in real-time.

Dedicated Virtual Classroom Training

Virtual Classroom Training is perfect for groups of up to 12 students and can be customized for your specific audience and tailored to the needs of your remote users based on skill level, material covered and duration.

To register, or learn more about the Virtual Classroom, contact your regional Genesys University representative.

Ready to find a course?

Browse our course listings to find the course that’s right for you. View course schedule >>

Video On-Demand Training is available where and when you need it most – here and now. Access our most popular topics with engaging video content developed to be consumed around your schedule.

Benefits of Video On-Demand Training

Attend From Anywhere

Video On-Demand courses are hosted online and available anywhere you can connect to the Internet. Attend from your home, office or take in a few chapters on the train during your morning commute.

No Travel Budget, No Problem

Travel budgets are often the first to go when the economy dips. And with our new video training, you don’t need it. Use the money you would have spent on flights and hotel rooms to train more users more efficiently.

Immediate Access to Training

You don’t need to plan your enablement around our public training schedule. With video training, you control when you start your training, and when you take a break. If you need more time on a specific topic, you can always rewind and re-watch a segment to make sure you completely understand each process.

The Modern Classroom

Our video courses have been developed with the latest in training technologies. Say goodbye to traditional paper based learning materials and go green with interactive eBooks from Genesys University.

To register, or learn more about Video On-Demand Training, contact your regional Genesys University representative.

Ready to find a course?

Browse our course listings to find the course that’s right for you. View course schedule >>

Genesys eLearning On-Demand courses are self-paced learning modules designed to deliver pre-deployment, just-in-time, post-deployment and reference training. Courses run in a Web browser and require no special software.

Benefits of eLearning On-Demand Training

Attend From Anywhere

eLearning On-Demand courses are hosted online for you to access anywhere you can connect to the Internet. Attend from your home, office or take in a few modules on the train during your morning commute.

No Travel Budget, No Problem

Travel budgets are often the first to go when the economy dips. And with our eLearning modules, you don’t need it. Use the money you would have spent on flights and hotel rooms to train more users or access more content from the eLearning libraries.

Immediate Access to Training

You don’t need to plan your enablement around our public training schedule. With eLearning, you control when you start your training and when you take a break. If you need more time on a specific topic, you can always revisit a segment to make sure you completely understand each module.

To register, or learn more about eLearning On-Demand Training, contact your regional Genesys University representative.

Ready to find a course?

Browse our course listings to find the course that’s right for you. View course schedule >>

This customized enablement plan is built to your specifications and designed to accelerate adoption. Ensure a greater return on your investment with branded change management assets, customizable eLearning, and interactive simulations from Genesys University.

Build Excitement

We’ll provide the content, you deploy the professionally designed email communications, presentations, posters, and videos to build excitement and engage your employees on the new processes you’re deploying with Genesys. Add your corporate colors and logos to create a customized change management plan for your teams.

Engage with On-Demand Training

Give your power users Video On-Demand and eLearning On-Demand modules designed to deliver the skills they need to fully deploy and support your Genesys solution.

Enable End Users With Interactive Simulations

Start by showing your agents step-by-step task demonstrations and drive adoption by giving them the chance to practice those key steps in a safe environment. The simulations looks and feel exactly like the live application they’ll be using, but run in a web browser and require no special software.

Once proficient, users can take a tested simulation to measure comprehension. Evaluating performance and ensuring ongoing end user competency is the key to creating a successful learning culture, achieving organization readiness and maximizing ROI.

To learn more about deploying a G-SAT for your teams, or learn more about instructor-led training, contact your regional Genesys University representative.

Ready to find a course?

Browse our course listings to find the course that’s right for you. View course schedule >>